أفضل الصين شاحنة المورد!

الطريق الكناس شاحنة

» الطريق الكناس شاحنة

10متر مكعب سيارة كنس الطريق
  • تيانجين سيارة كنس الطريق
  • دونغفنغ سيارة كنس الطريق
  • عرض الخلفي من شاحنة كاسحة الطريق
  • تدفق الماء على لوحة شفط
  • فرشاة الرماد على كنس الطريق
  • مزيج أنبوب خاص رذاذ الماء
  • أنبوب تدفق الضغط العالي
  • أنبوب تدفق على الطريق سيارة كنس الشوارع
  • لوحة الشفط على الطريق سيارة كنس الشوارع
  • CLW سيارة كنس الطريق
  • دونغفنغ 10 متر مكعب سيارة كنس الطريق

    1. نموذج: CLW5160TXSD

    2. بحجم: 8580X2490X3100

    3. GVW: 16000كلغ

    4. محرك: الكمون 180hp

    5. خزان المياه: 4متر مكعب

    6. دبابات القمامة: 6متر مكعب

    تحقيق
    • مواصفات
    • شاحنة فيديو العمل

    دونغفنغ 10 متر مكعب الطريق سيارة كنس الشوارع

    10متر مكعب <a target='_blank' href='http://www.longmatruck.com/road-sweeper-truck'>الطريق سيارة كنس الشوارع</a>

    شاحنة دونغفنغ الطريق الكناس, هذه السيارة التنظيف باستخدام “وسط مجموعة الاجتياح عدم التوافق + في فوهة شفط واسعة (المدمج في ارتفاع ضغط رذاذ قضيب) + في الجانب الضغط العالي للقضيب الرش” تخطيط جهاز التشغيل. مع تنظيف الطريق, غسل الطريق, تنظيف الضغط العالي, لحد تنقية, جمع القمامة, انتعاش الصرف الصحي, رذاذ الضغط العالي وطريق تنظيف جدار, مثل مجموعة متنوعة من وظائف التشغيل.

    تيانجين <a target='_blank' href='http://www.longmatruck.com/road-sweeper-truck'>الطريق سيارة كنس الشوارع</a>

    السيارة دونغفنغ التنظيف باستخدام أحدث التقنيات وضع التحكم الذكي, عندما العملية, فقط حدد وضع التشغيل, تشغيل بدء التشغيل والاغلاق من قبل برنامج التحكم الآلي. تشغيل وضع قبل الاجتياح غسل كله كما سيارة, الاجتياح الأيسر كما سيارة, سيارة كنس الصحيحة, الاجتياح الكامل تشغيل الطريق, الاجتياح الأيسر عملية الطريق, حق تشغيل الطريق الاجتياح وشفط النقي وغيرها من وسائل التشغيل.

    فرشاة الرماد على كنس الطريق

    يتبنى دونغفنغ تنظيف المركبات فوهة شفط مزدوجة, قطر شفط الفم يصل إلى 180mm و. في صف طويل ارتفاع ضغط قضيب المياه النفاثة المدمج في من تطهير الأرض صغير, قوة تدفق كبيرة, يمكن توجيه مياه الصرف الصحي لشفط الفم, أقل دفقة العمل, معدل شفط مياه الصرف الصحي مرتفع. وفقا لمياه الصرف الصحي سطح الطريق, ضبط طول فوهة إلى زاوية التنظيف سطح الطريق, بحيث تأثير التنظيف أفضل.

    تيانجين <a target='_blank' href='http://www.longmatruck.com/road-sweeper-truck'>الطريق سيارة كنس الشوارع</a>

    المحرك المساعد لشاحنة دونغفنغ الكناس يحرك مخلب, عند بدء وإيقاف, يتم فصل القابض محرك اسطوانة وانضم إلى تأخير. يتم التحكم في فصل وإشراك مخلب تلقائيا بواسطة نظام التحكم الإلكتروني دون التشغيل اليدوي, والتي يمكن تجنب الضرر على نحو فعال من المعجبين, ارتفاع ضغط مضخة مياه ومحرك. ارتفاع ضغط مضخة المياه المستوردة من ألمانيا, عندما مضخة الضغط العالي بدء وتبديل صمام العمل, المضخة يمكن أن تفرغ تلقائيا. من خلال دوران الهواء, صمام الأمان وصمام الفائض الحماية الثلاثية, تمنع بشكل فعال الضرر مضخة الضغط العالي.

    أنبوب تدفق الضغط العالي

    يتم ترتيب جهاز إنذار تجاوز وارتفاع ضغط الرش والشطف الجهاز في سلة المهملات من دونغفنغ سيارة التنظيف. ويمكن للجهاز إنذار تجاوز منع تجاوز من القش في عملية الصرف الصحي, تسبب مرتين التلوث, والجهاز التنظيف ذات الضغط العالي الرش يمكن تلقائيا تنظيف مربع مياه الصرف الصحي بعد إلقاء القمامة, مما يقلل كثيرا من كثافة اليد العاملة من المشغل. وقد تم تجهيز الجزء الخلفي من السيارة مع اللف التلقائي وفلاشينغ بكرة, مع خرطوم 18M, والتي يمكن استخدامها لتنظيف الجسم وغيرها من المعدات والمرافق.

    لوحة الشفط على <a target='_blank' href='http://www.longmatruck.com/road-sweeper-truck'>الطريق سيارة كنس الشوارع</a>

    شاحنة دونغفنغ تنظيف, الهيدروليكية والعتاد نظام المضخة باستخدام مضخات عالية الجودة المحلية, أداء موثوق به, أجزاء صمام المصنعين ومعترف بها دوليا إنتاج أكثر مهنية من المكونات الهيدروليكية. يعتمد المحرك الهيدروليكي إيطاليا السيارات المستوردة, ونوعية موثوق بها ومضمونة. يستخدم النظام الكهربائي التحكم الآلي PLC, يستخدم وحدة تحكم لاستيراد العلامة التجارية الأصلية الألمانية, يبدأ تحكم يستخدم المنتج الواردات اليابانية, وتستورد الولايات المتحدة أجهزة الاستشعار, أداء موثوق بها.

    الكلمات الدالة:
    الطريق الكناس شاحنة , , , , ,

    نموذج الاستفسار ( وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن )

    اسم:
    *
    البريد الإلكتروني:
    *
    رسالة:

    التحقق:
    2 + 4 = ?

    ربما تريد أيضا

  • العلاقات إلى تشنغ لي

    Longma شاحنة واحدة دirect شركة تابعة لمجموعة تشنغ لي.

  • منتجاتنا

    مدفع الضباب
    الثلج المحراث / المنفاخ
    ذوبان الثلوج وكيل الموزعة
    الثلوج شاحنة إزالة
    الغبار قمع شاحنة

  • شركة

    معلومات عنا
    أخبار / المدونات
    حالات ناجحة
    صحافة & وسائل الإعلام
    جوائز & التعليقات

  • اتصل بنا

    TEL:+86 722 33018600
    MB:+86 188 72992009
    بريد: sales@cl-spv.com
    شبكة:www.longmatruck.com

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

12 3 月, 201802:43:56评论

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

Dongfeng Road Sweeper truck, this cleaning vehicle using the "middle set incompatibility sweep + in the wide suction nozzle (built-in high-pressure spray rod) + in the high-pressure side of the spray rod" operating device layout. With road cleaning, road washing, high-pressure cleaning, curb scrubbing, garbage collection, sewage recovery, high-pressure spray and road wall cleaning, such as a variety of operating functions.

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

Dongfeng Cleaning vehicle using advanced intelligent control mode, when the operation, only select the operating mode, the operation of the start-up and shutdown by the program automatic control. Operating mode by the whole wash sweep as truck , left sweep as truck , right sweep truck , full sweep road operation, left Sweep road operation, right Sweep road operation and pure suction and other operating modes.

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

Dongfeng Cleaning Vehicle adopts the double suction nozzle, suction mouth diameter up to 180mm. The built-in long row high-pressure water jet rod from the ground clearance is small, the flow force is big, can direct sewage to suction mouth, less work splash, sewage suction rate is high. And according to the road surface sewage, adjust the length of the nozzle to the road surface flushing angle, so that cleaning effect better.

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

The auxiliary engine of Dongfeng Sweeper truck drives the clutch, when starting and stopping, the cylinder drive clutch is separated and the delay is joined. The separation and engagement of the clutch is automatically controlled by the electronic control system without manual operation, which can effectively avoid the damage of the fan, high pressure water pump and engine. High-pressure water pump imported from Germany, when the high-pressure pump start and work valve switch, the pump can automatically unload. Through the air circulation, safety valve and overflow valve triple protection, effectively prevent the high pressure pump damage.

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

An overflow alarm device and a high-pressure spraying and rinsing device are arranged in the waste bin of Dongfeng cleaning vehicle. The overflow alarm device can prevent the overflow from the straw in the sewage operation, cause two times pollution, and the high-pressure spraying cleaning device can automatically clean the sewage box after dumping the rubbish, which greatly reduces the labor intensity of the operator. The rear part of the vehicle is equipped with an automatic coiling and Flushing reel, with a 18m high hose, which can be used to clean the body and other equipment and facilities.

Dongfeng 10 cbm road sweeper vehicle

Dongfeng Cleaning truck, hydraulic system gear pump using domestic high-quality pumps, reliable performance, valve parts manufacturers are internationally recognized the most professional production of hydraulic components. The hydraulic motor adopts Italy imported motor, and the quality is reliable and guaranteed. The electrical system uses PLC automatic control, the controller uses the German original import brand, the control starts uses the Japanese import product, the United States imports the sensor, the performance is reliable.

Welcome to Chengli Special Automobile Co.,Ltd, any questions contact us via: sales@chengli.co
匿名

发表评论

匿名网友 填写信息