أفضل الصين شاحنة المورد!

الغبار قمع شاحنة

» الغبار قمع شاحنة

FAW J6 Sprinkler Fog Cannon Truck Manufacturers مع 80 متر Fog Cannon

تحقيق
  • مواصفات
مقدمة
وصف الهيكل
الصين السادس Jiefang J6 الغبار قمع الضباب مدفع شاحنة المصنعين 12 تون داشاي 220 صورة سعر حصان

FAW J6 Sprinkler Fog Cannon Truck Manufacturers مع 80 متر Fog Cannon ذات نوعية جيدة وتأثير جيد. الشاحنة بأكملها ليست زائدة, ولا داعي للقلق للذهاب إلى المنزل. بكتلة إجمالية قدرها 18 طن, وهي مجهزة بمحرك Dachai الوطني VI بقوة 220 حصانًا, علبة التروس شنشى مع 8 التروس (مع التروس العالية والمنخفضة), 10 طن المحور الخلفي, 10.00 إطارات الأسلاك الفولاذية (6+1), زجاج كهربائي, قفل مركزي, مكيف هواء أصلي, ستة موديلات وطنية راقية من نفس النوع بسعر رائع!

تعليمات التعديل
الصين السادس Jiefang J6 الغبار قمع الضباب مدفع شاحنة المصنعين 12 تون داشاي 220 صورة سعر حصان

حجم الخزان 14-15 متر مكعب, يتم التحكم في خط الأنابيب الرئيسي بواسطة صمام هوائي بعد الشطف الأمامي, ويتم معالجة رقائق زجاج الايبوكسي في الخزان بمعالجة مضادة للتآكل (ضمان لمدة عامين), والتي يمكن أن تتطابق مع مركبة خاصة 60 م 70 م 80 م الضباب مدفع (مقاطعة تشجيانغ الجديدة الاتحاد الأوروبي مضخة طرد مركزي متعددة المراحل من الفولاذ المقاوم للصدأ, تحكم Mitsubishi PLC من اليابان, تتابع إيزومي من اليابان, مفتاح سفر اومرون من اليابان; نانجينغ يوتو جهاز التحكم عن بعد, علامة تجارية محلية معروفة, مفتاح تحكم Delixi, قواطع التيار المتردد). المنتجات المماثلة لها تكوين أعلى, مما يضمن بشكل فعال تشغيل المعدات, يطيل عمر الخدمة, ويوفر المال هو كسب المال!

الصين السادس Jiefang J6 الغبار قمع الضباب مدفع شاحنة المصنعين 12 تون داشاي 220 صورة سعر حصان

وصف مفصل

TFAW J6 رشاش ضباب مدفع شاحنة مصنعي مع مدفع ضباب 80 متر has good quality and good effect. ال الشاحنة بأكملها ليست بدينة, ولا داعي للقلق للذهاب إلى المنزل. الكتلة الكلية 18 طن, تركيب ديزل كبير المحركات 220 مالي قوه ستة, شنشى اسنان ناقل حركة 8 سرعات (مع ارتفاع منخفض), المحور الخلفي 10 طن, الإطارات الفولاذية 10.00

(6+1), زجاج كهربائي, قفل مركزي, مكيف هواء أصلي, الموديلات الراقية من نفس النوع في الصين السادس, بسعر رائع! حجم الخزان 14-15 متر مكعب, يتم التحكم في خط الأنابيب الرئيسي بواسطة صمام هوائي بعد الشطف الأمامي, و ال يتم معالجة رقائق زجاج الايبوكسي في الخزان بمعالجة مضادة للتآكل (ضمان لمدة سنتين), التي يمكن أن تتطابق 60 متر 70 متر 80

متر مركبة خاصة رشاشات الضباب (Zhejiang New Territories Genius مضخات طرد مركزي متعددة المراحل من الفولاذ المقاوم للصدأ, اليابان ميتسوبيشي تحكم PLC, التتابع الياباني والربيعي, مفتاح حد اومرون; المنزلي العلامات التجارية نانجينغ الأرنب التحكم عن بعد, سيطرة ألمانيا الغربية مفتوحة, قواطع التيار المتردد). مشابه

المنتج لديه تكوين أعلى, مما يضمن بشكل فعال تشغيل المعدات ويطيل من عمر الخدمة. توفير المال كسب المال!

 

صور عالية الدقة
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
وضح بالتفصيل
لعبة Euro Sixth Jiefang J6 الضباب مدفع الشاحنة ذات نوعية جيدة وتأثير جيد. الشاحنة بأكملها ليست زائدة, ولا داعي للقلق للذهاب إلى المنزل. بكتلة إجمالية قدرها 18 طن, وهي مجهزة بمحرك Dachai الوطني VI بقوة 220 حصانًا, علبة التروس شنشى مع 8 التروس (مع التروس العالية والمنخفضة), 10 طن المحور الخلفي, 10.00 إطارات الأسلاك الفولاذية (6+1), زجاج كهربائي, قفل مركزي, مكيف هواء أصلي, ستة موديلات وطنية راقية من نفس النوع بسعر رائع! حجم الخزان 14-15 متر مكعب, يتم التحكم في خط الأنابيب الرئيسي بواسطة صمام هوائي بعد الشطف الأمامي, ويتم معالجة رقائق زجاج الايبوكسي في الخزان بمعالجة مضادة للتآكل (ضمان لمدة عامين), والتي يمكن أن تتطابق مع مركبة خاصة 60 م 70 م 80 م الضباب مدفع (مقاطعة تشجيانغ الجديدة الاتحاد الأوروبي مضخة طرد مركزي متعددة المراحل من الفولاذ المقاوم للصدأ, تحكم Mitsubishi PLC من اليابان, تتابع إيزومي من اليابان, مفتاح سفر اومرون من اليابان; نانجينغ يوتو جهاز التحكم عن بعد, علامة تجارية محلية معروفة, مفتاح تحكم Delixi, قواطع التيار المتردد). المنتجات المماثلة لها تكوين أعلى, مما يضمن بشكل فعال تشغيل المعدات, يطيل عمر الخدمة, ويوفر المال هو كسب المال!
الكلمات الدالة:
الغبار قمع شاحنة , , , , , ,

نموذج الاستفسار ( وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن )

اسم:
*
البريد الإلكتروني:
*
هاتف:
*
رسول:
*
رسالة:

التحقق:
5 + 8 = ?

ربما تريد أيضا

  • العلاقات إلى تشنغ لي

    The factory is one direct شركة تابعة لمجموعة تشنغ لي.

  • منتجاتنا

    مدفع الضباب
    الثلج المحراث / المنفاخ
    ذوبان الثلوج وكيل الموزعة
    الثلوج شاحنة إزالة
    الغبار قمع شاحنة

  • شركة

    معلومات عنا
    أخبار / المدونات
    حالات ناجحة
    صحافة & وسائل الإعلام
    جوائز & التعليقات

  • اتصل بنا

    TEL:+86 722 7113456
    MB:+86 188 72992009
    بريد: sales@cl-spv.com
    شبكة:www.longmatruck.com

The Best China Truck Supplier!
+86 18872992009    
EnglishDeutschEspañolFrançaisPortuguêsРусскийالعربيةবাংলা

Dust Suppression Truck

» Dust Suppression Truck

FAW J6 Sprinkler Fog Cannon Truck Manufacturers with 80-meter Fog Cannon

enquiry
  • Specifications
Introduction
Chassis description
China Sixth Jiefang J6 Dust Suppression Fog Cannon Truck Manufacturers 12 Ton Dachai 220 Horsepower Price Picture

FAW J6 Sprinkler Fog Cannon Truck Manufacturers with 80-meter Fog Cannon has good quality and good effect. The whole truck is not overweight, and it is worry-free to go to the house. With a total mass of 18 tons, it is equipped with Dachai’s 220-horsepower national VI engine, Shaanxi gearbox with 8 gears (with high and low gears), 10 tons rear axle, 10.00 steel wire tires (6+1), electric glass, central lock, original air conditioner, national Six high-end models of the same type at a great price!

Modification instructions
China Sixth Jiefang J6 Dust Suppression Fog Cannon Truck Manufacturers 12 Ton Dachai 220 Horsepower Price Picture

The tank volume is 14-15 cubic meters, the main pipeline is controlled by the pneumatic valve after the front flushing, and the epoxy glass flakes in the tank are treated with anti-corrosion treatment (two-year warranty), which can be matched with a 60m 70m 80m special vehicle fog cannon (Zhejiang New Territories Euro Federation Stainless steel multi-stage centrifugal pump, Mitsubishi PLC control from Japan, Izumi relay from Japan, Omron travel switch from Japan; Nanjing Yutu remote control, a well-known domestic brand, Delixi control switch, AC contactor). Similar products have higher configuration, which effectively guarantees the operation of the equipment, prolongs the service life, and saves money is to make money!

China Sixth Jiefang J6 Dust Suppression Fog Cannon Truck Manufacturers 12 Ton Dachai 220 Horsepower Price Picture

Detailed description

TFAW J6 Sprinkler Fog Cannon Truck Manufacturers with 80-meter Fog Cannon has good quality and good effect. The whole truck is not overweight, and it is worry-free to go to the house. The total mass of 18 tons, mounting large diesel engines 220 Mali Guo six, Shaanxi teeth 8-speed transmission (with high-low), the rear axle 10 tons, steel tire 10.00

(6+1), electric glass, central locking, original air conditioner, high-end models of the same type in China VI, at a great price! The tank volume is 14-15 cubic meters, the main pipeline is controlled by the pneumatic valve after the front flushing, and the epoxy glass flakes in the tank are treated with anti-corrosion treatment (two years warranty), which can match 60 meters 70 meters 80

Meter special-vehicle fog machine guns (Zhejiang New Territories Genius stainless steel multi-stage centrifugal pumps, Japan Mitsubishi PLC control, Japanese and spring relay, Omron limit switch; domestic brands Nanjing rabbit remote control, West Germany control open, AC contactor). similar

The product has a higher configuration, which effectively guarantees the operation of the equipment and extends the service life. Saving money is making money!

 

HD pictures
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
国六15吨解放J6洒水车雾炮车厂家80米雾炮价格图片
illustrate in detail
The Euro Sixth Jiefang J6 fog cannon truck has good quality and good effect. The whole truck is not overweight, and it is worry-free to go to the house. With a total mass of 18 tons, it is equipped with Dachai’s 220-horsepower national VI engine, Shaanxi gearbox with 8 gears (with high and low gears), 10 tons rear axle, 10.00 steel wire tires (6+1), electric glass, central lock, original air conditioner, national Six high-end models of the same type at a great price! The tank volume is 14-15 cubic meters, the main pipeline is controlled by the pneumatic valve after the front flushing, and the epoxy glass flakes in the tank are treated with anti-corrosion treatment (two-year warranty), which can be matched with a 60m 70m 80m special vehicle fog cannon (Zhejiang New Territories Euro Federation Stainless steel multi-stage centrifugal pump, Mitsubishi PLC control from Japan, Izumi relay from Japan, Omron travel switch from Japan; Nanjing Yutu remote control, a well-known domestic brand, Delixi control switch, AC contactor). Similar products have higher configuration, which effectively guarantees the operation of the equipment, prolongs the service life, and saves money is to make money!
Keywords:
Dust Suppression Truck , , , , , ,

Enquiry Form ( we will get back you as soon as possible )

Name:
*
Email:
*
Phone:
*
Messenger:
*
Message:

Verification:
3 + 6 = ?

Maybe you like also

  • Relations to Chengli

    The factory is one direct subsidiary company of Chengli Group. 

  • Our Products

    Fog Cannon
    Snow Plow/Blower
    Snowmelt Agent Spreader
    Snow Removal Truck
    Dust Suppression Truck

  • Company

    About Us
    News / Blogs
    Successful Cases
    Press & Media
    Awards & Reviews

  • Contact Us

    TEL:+86 722 7113456
    MB:+86 188 72992009
    MAIL: sales@cl-spv.com
    Web:www.longmatruck.com